الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

القانون الاساس لعمال الجماعات الاقليمية عمال البلدية الجزائر

واخيرا القانون الاساس لعمال الجماعات الاقليمية عمال البلدية مرسوم تنفيذي رقم 334-11 مؤرّخ في 22 شوّال عام
1432 ا Jوافق 20 سبتمبر سنة 2011 يتضمن القانون الأساسي الخاص بموظفي إدارة الجماعات الإقليمية الجريدة السمية رقم 53 28 سبتمبر سنة 2011 م
http://www.joradp.dz/HAR/Index.htm

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

أنا موظفة في البلدية مند خمس سنوات 05 ضمن عقود ادماج حاملي الشهادات صدقوني بل أقسم لكم بالله أن عمال البلدية سواء المترسمون أو أصحاب العقود لا يعملون شيئا بل يتقاضون الأجر فقط و أغلبيتهم لا يحضرون حتى للعمال ، وأصحاب عقود الإدماج و تشغيل الشباب هم من يعملوا ويحاسبو..........وهم يبحثون عن الزيادة والترسيم مقابل جلوسهم في البيوت مع العلم أن هناك أشخاص لا يعرفون القراءة و الكتابة ويشغلون مناصب هل هذا هو العدل أين أنت يادولة ............

غير معرف يقول...

أنا متعاقد بالتوقيت الجزئي 05 ساعات ببلدية عنابة حيث أني عملت بها منذ عدة سنوات بكل جدية و انضباط و التحلي بروح المبادرة والمسؤولية متزوج و أب لمجموعة أطفال و أنا في الخمسينات من عمري أعطليت الكثير في الإدارة و فرضت نفسي بالعمل الدؤوب و دراسة كل ما يتعلق بالإدارة و صدقوني كنت و لازلت مثالا للأداء الحسن و الإنضباط السوي كموظف إداري ممثلا للبلدية أحسن تمثيل أيعقل أن يحكم علي بالبقاء متعاقد بالتوقيت المذكور أعلاه حتى الموت أو التقاعد ؟ رغم أني كنت و لازلت أعمل دون شكوى لكن الشيئ الذي اضطرني إلى هذه الكلمات هو غلاء المعيشة و ظروف العيش القاسية و كثرة التكاليف و القهر و الإستعباد من طرف المسؤولين دون احترام و دون إعطاء الإعتبار للمجهودات التي بذلتها و الله شهيد على ما أقول . كنت دائما أضع نصب عيناي الرقيب الأول و الوحيد في العمل هو الله مع أنني كنت مطيع لكافة رؤسائي لكني أسفاه أخدم التاعس على الناعس و كولها الراقد بالنوم ...

غير معرف يقول...

فى الجزائر أصحاب الكفاءة و المثابرة و العمل الجاد و السيرة الحسنة و الأخلاق العالية و المبادء غير مرغوب بها وفيها

غير معرف يقول...

انا اعمل في البلدية و رغم جهودي المبذولة فيها الا انهم وقت ترسيمي قاموا بتمديد التربص ضلما اما الذين لديهم المعريفة رسموهم الى متى ونحن نعاني حسبي الله ونعم الوكيل

bachir khodja يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

إرسال تعليق

جيد حسن ممتاز ضعيف

مدونة سليم للمعلوماتية © 2009 | تصميم وتطوير MAMADO